العسل الجورجي الاصلي الطبيعي  imageالعسل الجورجي الاصلي الطبيعي  imageالعسل الجورجي الاصلي الطبيعي  image
💯العسل💯 الاصلي💯 الجورجي 💯 الطبيعي 💯
-------------------------------------------------- -------------- 

 يعتبر عسل الكستناء من أنواع العسل التي مفروش عليها النحالون. يجمعه النحل من أزهار أشجار الكستناء التي تبدأ في التفتح في النصف الثاني من الصيف. طعمها لا يضاهى مع أي شيء. يمكنك التمييز بين كل من الظلال الحلوة والمرة. رائحة هذا العسل خفية للغاية وفريدة من نوعها. يذكرنا بأيام الصيف الحارة. العسل من البني العنبر إلى البني الغامق. يُعرف عسل الكستناء بخصائصه المطهرة والمهرة للال الأرق. يستخدم على نطاق واسع لعلاج التهاب الشعب الهوائية ونزلات البرد والانفلونزا والقرح والطفح الجلدي المختلف. علم النفس العصبي في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية. يمتصه الجسم بسهولة ، وهو مفيد بشكل خاص للرياضيين والأشخاص الذين يتعرضون لمجهود بدني عالي. 

-------------------------------------------------- ---------------
الزهرية وطعمه الاستثنائي ، يمتلئ ببساطة بذكريات الصيف. بعد جمع الرحيق ، يملأ النحل قرص العسل به ، ويعالج عطشك ويغلقه. هذا هو نوع العسل الذي يستخدمونه خلال فصل الشتاء وأوائل الربيع. منذ العصور السحيقة ، اعتبرت أقراص العسل أكثر أنواع العسل قيمة وفائدة ، حيث احتفظت بـ "عبواتها" الطبيعية. عند مضغ أقراص العسل. قرص العسل هو مصدر طبيعي للإنزيمات والعناصر النادرة والفيتامينات. 
علاج أمراض الجهاز التنفسي. أيضا ، قرص العسل له تأثير مضاد للحساسية. بالإضافة إلى ذلك ، موسم الخليج. بشكل أفضل ولا يتبلور طوال العام.تكرر قرص عسل على إطار ، فأنت تشتري عسلًا خام من خلية النحل مباشرة  
-------------------------------------------------- -------------------- 
عسل الزهور هدية طبيعية رائعة. لها مجموعة متنوعة من الجذور العلمية المعروفة بتأثيراتها المضادة للالأرق والبكتيريا والمسكنات. أمراض الكبد وأمراض الكبد. يجمعه النحل طوال الصيف. خلال هذا الوقت ، تتفتح أنواع النباتات الحقلية: البرسيم ، الهندباء ، البرسيم الحلو ، sainfoin ، الأوريجانو ، المريمية. لذلك ، يطلق عليه أيضًا اسم المرج. يمكن أن يكون لون العسل الأصفر الفاتح إلى البني الغامق. يعتمد ذلك على الألوان التي تم جمعها منها. المعتدل الحلو ورائحة المروج ، يعد هذا العسل مثاليًا للاستهلاك اليومي. عسل الزهور. 
-------------------------------------------------- -   
لقاح النحل هو أحد منتجات تربية النحل التي يجمعها النحل من قلب الأزهار. في الشكل ، يشبه حبوب اللقاح الحبوب متعددة الألوان. أن يكون لونها مختلفًا عن الأصفر والأخضر والبرتقالي والأحمر وكذلك البني الداكن ، اعتمادًا على النباتات التي تم جمع حبوب اللقاح نفسها منها. طعمها حلو وحامض. بالنسبة للنحل ، حبوب اللقاح هي علف بروتيني. تحتوي حبوب لقاح النحل على حوالي 150 عنصرًا معدنيًا وأحماض أمينية وفيتامينات ، والحفاظ على الحيوية ، والحفاظ على الحالة الطبيعية والعاطفه. أيضًا كعقار مضاد لللأرق .
-------------------------------------------------- -