المرور في جورجيا


المرور في جورجيا
ما هي قواعد المرور التي ينتهكها الأجانب في جورجيا في معظم الأحيان؟أفادت وزارة الداخلية بأن من 1 يناير 2018 حتي 31 أغسطس / كيانات غير مقيم غير المقيمة و 1 313 من القانون الإداري للجريمة، على وجه الخصوص، في حادث سير وقعت. المعلومات ذات الصلة من وزارة الشؤون الداخلية.اعتبارا من العام الماضي ، ذكرت الوكالة أنه من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2017 ، كان هناك ما مجموعه 934 حوادث المرور غير المقيمين / غير المقيمين .

وفقا لوزارة الشؤون الداخلية ، 2018 غير المقيمين / غير المقيمينغالبًا ما كانت نقاط رخصة القيادة مفقودة في 16 424 حالة بسبب انتهاكات المادة 125 ، القسم 6 من قانون المخالفات الإدارية ،
أي انتهاك من قبل السائق لعلامات المرور أو علامات المرور أو القطر أو الإضاءة الخارجية أو التنبيه الصوتي أو تنبيه الطوارئ أو التدريب أو المناطق السكنية أو قواعد المرور أو أولوية المرور و / أو قواعد المرور أو لوائح المرور الأخرى أو إصلاحاتها تثبيت مجمع نموذجي المشاركة في حركة المرور الجماعية التي تعيق حركة المرور أو تشكل خطرا على السلامة.

الانتهاك الثاني الأكثر شيوعًا هو المادة 118 من قانون المخالفات الإدارية ، والتي تنص على أن السائق أو الراكب لا يرتدين حزام الأمان. حددت وزارة الشؤون الداخلية 351 15 من هذه الانتهاكات من قبل غير المقيمين / غير المقيمين.

كم عدد السائقين الأجانب غير المقيمين الذين انتهت مدة صلاحية رخصتهم في جورجيا؟ الانتهاك الثالث الأكثر شيوعًا من

قِبل أشخاص غير مقيمين / غير مقيمين هو الخط المحوري المستمر الذي يقسم تدفق حركة الانكماش هذا العام ، المشار إليه في المادة 125 (7) من قانون المخالفات الإدارية. تم الإبلاغ عن 8200 انتهاك مماثل.